افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

 

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها ننصحك بزيارتها تعرضها لك لأن دبي من الدول التي تشتهر بوجود العديد من المتاجر العالمية والمولات الضخمة التي تقدم أنشطة ترفيهية مختلفة وتمنحك قضاء أمتع الأوقات بجانب شراء كافة المستلزمات التي تحتاج إليها، لذلك عليك بالتعرف على أشهر الأسواق والمولات التجارية الموجودة في دبي.

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

لمحبي التسوق وشراء المستلزمات المختلفة يمكنك الآن زيارة افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها أثناء رحلتك في دبي ومنها:

1- دبي مول

يعد هذا المول من الأسواق الضخمة الموجود على مساحة شائعة في دبي ويقدم مختلف السلع والمنتجات ذات العلامة التجارية المتميزة، كما يعد مكان ترفيهي تقضي فيه العائلة أمتع الأوقات.

يحتوي على أكواريوم دبي، فندق سكاي فيو، دبي مول سينما، حديقة حيوانات مائية، كيدزانيا وحلبة دبي للتزلج كما يقع في طريق المركز المالي، في داون تاون دبي.

2- مول الإمارات

يعتبر هذا المول من المولات الضخمة والميزة في دبي لأنه يضم مجموعة من المحلات التجارية الفخمة ويوفر مجموعة من أفضل أنواع الملابس والحلي، كما يتيح دخول سينما فوكس وممارسة التزلج في سكي دبي.

بالإضافة إلى ذلك يمكن الإقامة في فندق شيراتون الملاصق للمول ويقع في شارع الشيخ محمد بن زايد، بمنطقة البرشاء 1 المتواجدة في دبي.

3- دبي فستيفال سيتي مول

هذا المول من المولات الشهيرة في دبي ويمكن قضاء أمتع الأوقات في هذا المول وقضاء يوم مليء بالفرح والمتعة، يقع في شارع كريسنت، دبي فستيفال سيتي، الإمارات العربية المتحدة.

كما أنه من الأماكن الترفيهية الأكثر متعة لكل أفراد العائلة وقضاء الاحتفالات وحضور التجمعات ومشاهدة مهرجات طيران الإمارات وعروض التخيل الحسية ومهرجان دبي.

4- ميركاتو مول

هذا المول يغلب عليه الطابع الإيطالي في المباني الخاصة به، وهو من المولات الجديدة المشيدة في دبي والتي تمنحك التسوق وشراء مختلف البضائع من العلامات التجارية المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك يوجد في المول العديد من المرافق الترفيهية، المطاعم، بجانب أشهر العلامات التجارية، يقع المول على طريق شاطئ جميرا، في جميرا 1 دبي.

5- سيتي ووك

هذا المكان مصمم لكي يحاكي تجربة التسوق في شوارع المدن الأوروبية العصرية، ويمزج بين العديد من المحال التجارية المتنوعة وبين الأماكن الترفيهية والمطاعم.

يمكن للزوار العيش في تجربة استثنائية وقضاء أمتع الأوقات، ويحتوي المول على وحدات سكنية تصلح للعيش فيها، ويقع هذا المشروع في شارع الصفا بمنطقة الوصل في دبي.

6- دبي مارينا مول

هذا المول من المولات التي تتبع شركة إعمار الرائدة في دبي، يتواجد على طريق مرسى مارينا دبي، ويوفر للزائرين متعة التسوق وشراء مختلف السلع المختلفة، وهو يقع على طريق الشيخ محمد بن زايد، بالقرب من مارينا دبي.

يحتوي المول على أكثر من 150 متجر مختلف، ويوفر لك فرصة تناول أشهى الأطعمة في المطاعم الموجودة فيه والتقاط الصور التذكارية المختلفة والتنزه في الحدائق والمسطحات المائية الموجودة بجانب المول.

7- ديرة سيتي سنتر

هذا المول من بين المولات الضخمة القديمة الذي يحتفظ بعصريته البالغة للزوار والتسوق وشراء من بين أكثر من 400 علامة تجارية متميزة.

كما يوفر المول الكثير من المنتجات ومنها المجوهرات، الملابس، الأحذية، الأثاث المنزلي وغيرها ويقع في سيتي سنتر ديرة في شارع 8، منطقة بورسعيد في دبي.

8- مردف سيتي مول

هذا المكان من المولات التي توفر بضائع بأسعار مخفضة وغير مبالغ فيها، ويحتوي على العديد من العلامات التجارية التي تناسب مختلف الأذواق.

يتوفر في المول موقف ضخم لانتظار السيارات، ويمكن ممارسة رياضة القفز بالحبال والمظلات وهي من الرياضات المحببة لدى الكثير، ويقع هذا المول على طريق الشيخ محمد بن زايد، في منطقة مردف، الإمارة دبي.

9- وافي مول

هذا المول من المشاريع المتميزة لأنه يحتوي على أكثر من 350 محل تجاري ويضم الكثير من الكافيهات والمطاعم والفنادق والوحدات السكنية المتميزة.

صمم هذا المول على الطراز المصري القديم ويتخلله أهرام زجاجية ملونة ومجموعة من الأعمدة للكرنك الشهير بجانب العديد من المحلات التجارية المختلفة، ويقع في شارع عود ميثاء، بمنطقة أم هرير 2 داخل إمارة دبي.

10- ابن بطوطة مول

هذا المول يعد من المولات الضخمة جدا لأنه يضم 300 متجر مختلفة، وله العديد من الفروع في العالم ومنها تونس، نصر، بلاد فارس، الهند، الصين والأندلس.

بالإضافة إلى ذلك فإن جدران المول مزينة بالرسومات الملونة الزاهية ومنها الأهرامات المصرية والسفن الضخمة والفن الصيني والقراصنة، يقع على طريق الشيخ محمد بن زايد، في منطقة جبل علي بدبي.

 

اسماء مولات دبي

تذخر دبي بالعديد من المولات وبجانب افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها يوجد مجموعة أخرى من المولات التي يمكن زيارتها ومنها:

الواحة مول

يقع هذا المول على مساحة 1,44 مليون متر مربع، ويضم 98 متجر، وبه موقف كبير للسيارات، ويتواجد فيه مختلف السلع والماركات العالمية ويتكون المول من 4 أدوار، وتتوفر فيه الكثير من الخدمات الترفيهية والمطاعم المتميزة

القوز مول

هذا المتجر يضم الكثير من المحال التجارية، المطاعم، الوجهات الترفيهية التي تقدم تجربة متميزة، ويقع داخل المنطقة الصناعية التي تضم مجموعة من أشهر الأماكن السياحية والمتاحف وهو واجهة متميزة لشراء الكثير من المستلزمات.

انصار مول

هذا المتجر أيضا يأتي إليه الناس للتسوق من مختلف الأماكن لشراء الاحتياجات الخاصة بهم، ويوفر الكثير من السلع المختلفة والأطعمة ويقدم أشهر الماركات العالمية بجانب المطاعم والخدمات الأخرى.

اوت ليت مول

هذا المول يعد أيضا من أشهر الأماكن التجارية في دبي، ويوفر متعة تسوق فريدة وشراء مستلزمات مختلفة ما بين الأحذية، الملابس، السوبر ماركت وغيرها.

كما يمكن أخذ قسط من الراحة وقضاء أمتع الأوقات فيه، والتجول في المراكز التجارية والأسواق التجارية فيه، بجانب ممارسة الأنشطة المتنوعة التي يوفرها المول.

ارابيان سنتر

هذا المركز من مراكز التسوق الشهيرة وتم افتتاحه عام 2009م، ويتبع مجموعة الفطيم مول، ويضم أكثر من 200 مخزن وبه موقف سيارات ضخم يتكون من طابقين.

كذلك يقدم هذا المول مختلف السلع التي تناسب كل من الرجال والنساء والأطفال، وبه مكتبة ومركز عربي والعديد من المتاجر المختلفة.

 

ماذا اشتري من دبى مول؟

دبي مول من بين افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها ويوفر العديد من السلع ومنها الملابس الرجال والنسائي والأطفال، المجوهرات، الهدايا، الإلكترونيات، العطور، بجانب الألعاب والأدوات المنزلية وكل ما يلزم المنزل، ولهذا يمكنك شراء كافة أغراضك منه بشكل يتيح لك الاختبار والتعدد في أنواع السلع. 

 

ما هو أكبر مول في الإمارات؟

دبي مول هو أكبر مول موجود في الإمارات وهو من بين افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها ويقع بالقرب من برج خليفة ويضم أكثر من 1200 متجر مختلف بجانب المطاعم والأماكن الترفيهية التي يحتوي عليها.

 

عند زيارتك إلى دبي نوصيك بزيارة افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها لأن دبي من المدن الكبرى في الإمارات التي تضم الكثير من المتاجر المتنوعة وتوفر لك إمكانية التسوق وشراء كافة المستلزمات الخاصة بك بأقل وأرخص الأسعار، وتوفر لك تجربة تسوق فريدة والحصول على كل ما تحتاج إليه من منتجات عالمية بجودة عالية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *