إليك أبرز ما ينتظرك في ديزني ذا كاسل

 

تحفل ديزني ذا كاسل بمجموعة مذهلة من الأحداث والتجارب الفريدة، لذا إليك أبرز ما ينتظرك في ديزني ذا كاسل حيث يتميز هذا العالم بتفاصيله الساحرة والمذهلة كما يعد كل لحظة فيها رحلة استثنائية تأخذ الزائرين في رحلة جميلة وخيالية، من تجارب الجذب الشهيرة والشخصيات المحبوبة إلى المأكولات اللذيذة والعروض الرائعة، يجمع ديزني ذا كاسل بين عدد من المميزات الجذابة ليكون بذلك تجربة مدهشة للعائلة. 

 

إليك أبرز ما ينتظرك في ديزني ذا كاسل

تشهد منطقة “ديزني ذا كاسل”، التابعة لبوليفارد سيتي إقبالًا هائلًا من الزوار والسياح منذ افتتاحها في شهر نوفمبر الماضي، حيث تقدم هذه المنطقة مجموعة متنوعة من العروض والفعاليات الترفيهية التي تجمع بين الترفيه والتعلم والمغامرة.

من خلال إنشاء قلعة ديزني في الرياض تم تعزيز تجربة الزوار بشكل استثنائي، حيث يمكنهم التفاعل مع شخصيات ديزني المحبوبة، ومشاهدة عروض حية مثيرة، والمشاركة في جلسات سرد القصص التفاعلية مما يجعل هذه التجارب لا تُنسى لجميع أفراد العائلة.

بالإضافة إلى ذلك تضمن القلعة مجموعة مذهلة من العروض المسرحية والمسيرات المبهرة، وتستضيف فعاليات متنوعة تلبي أذواق الجميع، ومع انطلاق موسم الرياض يمكن للزوار الاستمتاع بتجارب فريدة وعروض ترفيهية ممتعة لا تنتهي.

وتعزز ديزني ذا كاسل هذه التجارب بالاحتفال بأشهر أفلامها، وتوفير تجارب تفاعلية ممتعة ومحفزة للفضول، وبإمكان الزوار حجز تذاكرهم لهذه التجارب الممتعة من خلال تطبيق وموقع webook لتتمتعوا بكافة الفعاليات والمرح الهائل في ديزني ذا كاسل.

 

أسعار تذاكر  ديزني ذا كاسل

استكمالا لهذا المكان الحيوي والمليئ بالمغامرات يقدم موسم الرياض في ديزني ذا كاسل فئات تذاكر دخول تناسب مختلف تطلعات الزوار واحتياجاتهم لتجربة فريدة ومميزة، وتتنوع هذه الفئات من حيث الخدمات والمزايا المقدمة، مما يمنح الزوار إمكانية الاختيار والتمتع بتجربة ترفيهية تلبي توقعاتهم.

تتمثل الفئات في:

  • الفئة العادية بسعر 125 ريال سعودي، تمنح الزائرين الوصول إلى معظم الأنشطة والعروض الترفيهية في المنطقة.
  • الفئة الفضية بسعر 200 ريال سعودي، تقدم تجربة أكثر تميزًا مع إمكانية الوصول إلى مزايا إضافية وعروض خاصة.
  • الفئة الذهبية بسعر 350 ريال سعودي، تتيح تجربة لامثيل لها بمزايا فاخرة تشمل الوصول إلى جميع الأنشطة والخدمات الحصرية في المنطقة.

ديزني ذا كاسل

أقام زوار وسكان الرياض بفخر قلعة “ديزني ذا كاسل”، المنطقة الجديدة المنضمة لمناطق فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة والتي تعتبر الأولى من نوعها في الشرق الأوسط.

 

وتفتخر القلعة العملاقة باستضافة حفلات موسيقية يومية تدوم لمدة 20 دقيقة، إلى جانب عروض موسيقية خاصة بأفلام ديزني مثل “انكانتو” ومنزلها الشهير، كما توفر تجارب استكشافية رائعة في غابة “فروزن” الساحرة وكهف “العجائب” بجانب جولات ممتعة مع جني “علاء الدين”.

 

تجربة القلعة في بوليفارد سيتي تمتد لمدة تصل إلى 90 دقيقة وتشمل تجارب موسيقية رائعة مثل قرع طبول الجيمبا من فيلم “الملك الأسد”، واستكشاف عالم البحار مع “أيريل” حورية البحر، كما تمكن الزوار من الاستمتاع بمنتجات ديزني الحصرية والتقاط الصور التذكارية في عوالم “ديزني ذا كاسل”.

 

يعتبر فأر المنزل الشهير “ميكي ماوس” من أبرز الشخصيات التي ألهمتها شخصيته الحقيقية في منزل والت ديزني، كما أن فكرة تصميم “ميكي ماوس” نشأت من شخصية فأر في منزل ديزني وسرعان ما تحولت إلى رمز ثقافي عالمي بفضل موهبة الرسام أب أيوركس.

 

وتاريخيًا افتتحت “ديزني لاند” الأولى في كاليفورنيا عام 1955 لتكون مدينة الألعاب الأشهر عالميًا، ومنذ ذلك الحين توسعت في عدة دول منها فلوريدا، طوكيو، باريس، هونج كونج، وشنغهاي.

 

ومن بين أبرز شخصيات “ديزني” الكرتونية تم تصميم شخصيتي “تيمون وبومبا” للمرة الأولى في فيلم “The Lion King” عام 1994، وظهرت شخصية “بطوط” لأول مرة في الفيلم القصير “The Wise Little Hen” عام 1934، فيما ظهرت “سنو وايت” و”سندريلا” للمرة الأولى في عالم ديزني عام 1937 و1950 على التوالي، بينما ظهرت “إلسا” للمرة الأولى في فيلم “Frozen” عام 2013.

 

خطوات حجز تذاكر ديزني ذا كاسل

توفر ديزني ذا كاسل تجربة فريدة لا تقارن لاستكشاف سحر عالم ديزني في قلب مدينة الرياض، ولحجز التذاكر بسهولة ويسر يمكن اتباع الخطوات التالية عبر الموقع الإلكتروني وتطبيق Webook:

  • قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق ويبوك Webook.
  • اختر تسجيل الدخول إذا كان لديك حساب سابق، أو اختر التسجيل إذا كنت تستخدم التطبيق لأول مرة عبر البريد الإلكتروني.
  • اختر حدث “ديزني ذا كاسل” من القائمة الرئيسية بعد تسجيل الدخول.
  • اختر الفئة التي ترغب في شراء تذكرتها، سواء كانت الفئة العادية أو الفضية أو الذهبية.
  • حدد اليوم الذي ترغب في زيارة ديزني ذا كاسل.
  • حدد عدد التذاكر التي ترغب في شرائها لك وللأشخاص المرافقين.
  • اختر طريقة الدفع الإلكتروني المفضلة لديك، سواء بواسطة البطاقة الائتمانية أو التحويل البنكي الإلكتروني.
  • انتبه بعد الدفع بنجاح سترسل تفاصيل التذاكر إلى البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به، وسيتم إضافتها تلقائياً إلى محفظتك الخاصة بالتطبيق.

 

مواعيد دخول ديزني ذا كاسل

تستضيف ديزني ذا كاسل الزوار خلال هذه الفترات بكل ما تحتويه من تجارب ساحرة وعروض مثيرة تضفي البهجة والمرح على الأوقات التي يقضيها الزوار هناك.

مواعيد عرض قلعة ديزني في الرياض:

  • تقام العروض الموسيقية من خلال حفل موسيقي رائع يوميًا أمام قلعة ديزني لمدة 20 دقيقة. 
  • يُعرض أجمل الأغاني من أفلام ديزني لإضفاء السحر والإثارة على تجربة الزوار.

مواعيد الدخول إلى ديزني ذا كاسل:

أيام الأسبوع:

  • يفتح باب الدخول من الساعة 5:00 مساءً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل لتمكين الزوار من الاستمتاع بكافة الفعاليات والمغامرات الممتعة التي تقدمها منطقة ديزني.

عطلة نهاية الأسبوع:

  • يفتح باب الدخول من الساعة 5:00 مساءً وحتى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، ليسمح للزوار بالاستمتاع بأوقات أطول وأكثر تميزًا خلال أيام الاسترخاء والترفيه في عطلة نهاية الأسبوع.

 

شروط دخول ديزني ذا كاسل للكبار والصغار

قبل دخولك إلى ديزني ذا كاسل، هناك بعض الأمور المهمة التي يجب عليك معرفتها والتي تتمثل فيما يلي:

  • تذاكر الدخول: تباع التذاكر حسب أوقات الدخول المحددة، وتكون صالحة لمدة ساعتين من وقت الوصول. لذا، يُرجى الوصول خلال الوقت المحدد في تذكرتك.
  • تجربة ترفيهية تفاعلية: ديزني ذا كاسل تقدم تجربة ترفيهية تفاعلية في الهواء الطلق، حيث يمكنك استكشاف عوالم موسيقية مختلفة بالترتيب الذي تفضله.
  • جدول العروض الموسيقية: يتم عرض جدول العروض الموسيقية الحية على موقع الحدث الإلكتروني، لذا يرجى زيارة الموقع لمعرفة مواعيد الحفلات والعروض.
  • تذكرة الذهبية: حاملو التذاكر الذهبية يمكنهم الحصول على مقعد محجوز لحفلات قلعة ديزني الصغيرة.

شروط دخول الأطفال

  • يجب على كل زائر أن يشتري تذكرة منفصلة.
  • يجب على الأطفال دون سن 13 عامً أن يكونوا برفقة شخص بالغ.
  • يجب دائمًا الإشراف على الأطفال داخل موقع الفعالية لضمان سلامتهم واستمتاعهم بالتجربة بأمان.

بعد أن تعرفنا على ما ينتظرك في ديزني ذا كاسل يمكن القول بأن تلك التجربة ستكون مليئة بالسحر والإثارة، كما ستشهد عروضًا موسيقية رائعة، وتجارب تفاعلية ممتعة، وعوالم ديزني المحببة فهي تعد فرصة للاستمتاع بأجمل الأغاني والأفلام، ولإحياء ذكريات الطفولة بطريقة ساحرة. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *